Historic Krak Des Chevaliers Enjoys Stability, Residents Celebrate

Historic Krak Des Chevaliers enjoys stability after defeating terrorism
Mar 22, 2014
Homs, (SANA)

After Takfiri terrorists have made it a springboard for their attacks on civilians and neighboring villages, al-Hossen town and its historic, famous citadel (Krak Des Chevaliers) returned to enjoy security and stability thanks to heroes of Syrian Arab army’s soldiers who dismissed terrorism from Homs western countryside.

The town buildings, public institutions and citizens’ properties which remained evidence on acts of sabotage and looting by armed terrorist groups narrate story of Syrians’ suffering in any place where terrorists infiltrate.

When the Syrian Arab flag started hosting over the citadel towers announcing dismiss of terrorism from the town, the families gathered in front of the citadel’s entrance to express for of the army’s victory over terrorism.

Families of Wadi al-Nadara in Homs western countryside march in support of Syrian Arab army
Mar 22, 2014
Homs, SANA

Families of Wadi al-Nadara in Homs western countryside marched Saturday through several towns of the province in support of Syrian Arab army.

أهالي قرى وادي النضارى بريف حمص يخرجون في مسيرة حاشدة دعما للجيش العربي السوري وانتصاراته

حمص-سانا

خرج الآلاف من أهالي قرى وبلدات وادي النضارى في ريف حمص الغربي أمس في مسيرة جماهيرية وطنية حاشدة تأييدا ودعما لانتصارات الجيش العربي السوري المتلاحقة على أرض الوطن واحتفالا بتخليص منطقتي الزارة والحصن من رجس الإرهاب الذي عاث فيها فسادا قرابة العام ونصف العام.

وردد المشاركون في المسيرة الهتافات الوطنية وعلت زغاريد النسوة ابتهاجا بانتصارات بواسل جيشنا الذي أثبت ويثبت يوما بعد يوم أنه قادر على رفع راية العزة والكرامة والاباء وحفظ دور سورية المقاوم والمناضل في وجه الاستعمار الغاصب بكل أشكاله وأدواته الغربية والعربية بفضل مساندة الشعب السوري له.

وحمل المشاركون العلم الوطني واللافتات التي تؤكد على الوحدة الوطنية والثواب القومية التي نشأ وتربى عليها الشعب السوري وعبارات التأييد لتضحيات الجيش العربي السوري.

وقالت انطوانيت حنا “إن الفرحة ملأت قلبنا وخرجنا للتعبير عن شكرنا واعتزازنا بتضحيات الجيش العربي السوري والشرفاء من الشعب في سبيل عزة سورية ودحر المجموعات الارهابية التكفيرية الظلامية التي لم تكتف بقتل الأبرياء بل دمرت المنشآت والمؤسسات الخدمية”.

وأشار راني معنا إلى أن تضحيات بواسل جيشنا وقواتنا المسلحة أبعدت خطر الارهاب الذي يستهدف آثار سورية في محاولة لمحو تاريخها العريق وحضارتها.

ولفت عدد من طلاب جامعة الوادي والحواش الخاصة إلى أن مشاركتهم في المسيرة تعبير عن تصميمهم لمتابعة مسيرة العلم والدراسة نحو جيل متعلم منفتح يدحض كل افكار الظلام والتطرف التي تسعى المجموعات الارهابية الى غرسها في عقول اطفالنا موءكدين وقوفهم الى جانب الجيش العربي السوري صفا واحدا متسلحين بالقلم والمستقبل المشرق ضد كل موءامرة استعمارية تسعى للنيل من صمود وشموخ سورية موحدين النضال باتجاه القدس وقضايا الوطن المصيرية.

Syrian Army Victories, Statements, Daily Updates

Army general command: Army hoists Syrian flag over al-Hossen citadel